-->

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016

تابع ..اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 11-10-2016 يلا كورة | اهم اخبار ريال مدريد 


اخبار ريال مدريد اليوم ... . 11/10/2016  في الصحف الاسبانية ماركا عاجل سنتعرف عليها سوياً عبر هذة المقالة الحصرية المجمعه علي موقع اخبار اليوم الاخباري حيث سنتعرف علي اخبار ريال مدرريد واخبار كريستيانو رونالدو نجم الفريقفي الصحف الاسبانية مثل الماركا والأس والعديد من المواقع الاخبارية العربية مثل كورة ويلا كورة ويورو سبورت، حيث سنجلب لكم العديد من الاخبار التي تهم كل عشاق ريال مدريد بالوطن العربي في هذة المقالة، من صفقات جديدة لريال مدريد واللاعبين الراحلين بالإضافة إلي اخبار ريال مدريد في الدوري الاسباني ودوري أبطال اوروبا وكاس العالم للاندية.



اخبار ريال مدريد .. مدة غياب راموس

 أعلن ريال مدريد الاسباني عن المدة التي سوف يغيب عنها مدافعه ريال مدريد بعد الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلادة اسبانيا في الجولة الماضية من تصفيات كاس العالم امام منتخب البانيا، وقال ريال مدريد في بيان علي موقعه الرسمي ان اللاعب الدولي سيغيب عن الملاعب لفترة تقدر ب، 6 أسابيع وبالتالي لن يلحق بمباراة ديربي مدريد الشهر المقبل امام اتلتيكو مدريد، وهو ما سيجعل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان يعتمد علي ثنائية بيبي وفاران في دفاع الملكي.



وكشف النادي الملكي، اليوم، الإثنين، عن التقرير الطبي لحالة اللاعب، والذي أكد إصابته بالتواء في الرباط الجانبي في ركبته اليسرى.

من جانبها، ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إصابة راموس تعد انتكاسة جديدة لزين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، حيث إنه لن يستطيع الاعتماد على 3 ركائز أساسية في لمدة شهر على الأقل، وهم لوكا مودريتش، وكاسميرو، فضلا عن المدافع الإسباني.

ريال مدريد يفاوض الهولندي ديباي من مانشستر يونايتد 
أشارت صحيفة أكسبريس الأنجليزية أن المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان ، يرغب بقوة في ضم الجناح الهولندي ممفيس ديباي لاعب مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ليكون بديل جاهز في حال تعرض أيا من كريستيانو أو بيل للأصابة في النصف الثاني من الموسم.
وتشير الصحيفة ان زيدان مقتنع بامكانيات الهولندي الشاب بالرغم من بدايته الغير موفقة مع الشياطين الحمر منذ انتقاله صيف العام قبل الماضي .

ريال مدريد يجهز مودريتش لمباراة اتلتيكو


يحاول الجهاز الطبي لأتلتيكو مدريد تجهيز متوسط ميدان النادى الملكي، اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش من اجل ان يلحق بمباراة اتلتيكو مدريد الشهر المقل في مباراة ديربي مدريد وأعادة لنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، ويعاني الدولي الكرواتي من إصابة في غضروف الركبة اليسرى، قام علي اثرها بعملية في قدمة اليسري، ومن المتوقع ان يلحق لوكا مودريتش بالمباراة..

اخبار يال مدريد .. ريال مدريد النادى الاعلي دخلاً في العالم

 اصبح ريال مدريد النادي الأكثر دخلًا في العالم، متفوقا على اندية برشلونة ومانشستر يونايتد، بعدما وصلت أرباح النادي الملكي إلى 620 مليون يورو، وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ريال مدريد سجل زيادة بنسبة 7.4% في أرباحه في الموسم الماضي، ورغم ان برشلونة يملك أرباحًا بقيمة 679 مليون يورو، ولكن هناك نحو 70 مليون يورو من أرباح بيع اللاعبين، بينما أرقام ريال مدريد كانت بعيدة عن هذه الأرباح. فيما حصد مانشستر يونايتد أرباحًا بقيمة 570 مليون يورو الموسم الماضي.

كما أكد ريال مدريد أنه قام بدفع 96 مليون يورو من ديونه لتخفيض الديون بنسبة 22.5%، وقال النادي، في بيان رسمي، اليوم، "للمرة الأولى تتخطى إيرادات النادي حاجز 600 مليون يورو".

 كشفت تقارير صحافية انجليزية اليوم ان ريال مدريد مهتم بضم مهاجم توتنهام هاري كين هداف الدوري الانجليزي الموسم الماضي،  ويأمل النادي الملكي أن يتوصل لأتفاق مع اللاعب خلال الشهور المقبلة من اجل التوقيع له في فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.
وتشير الصحف البريطانية أن توتنهام لن يفرط في  هداف ونجم الفريق هاري كين باقل من 100 مليون جنية أسترليني، وعلي الريال أن يتقدم بعرض مماثل  قبل بدء مائدة التفاوض الرسمي .

يذكر ان " كين"  البالغ من العمر 22 عماماً هو احد افضل  مهاجمي العالم في الوقت الحالي، وهو هداف بطولة الدوري الانجليزي في الموسم الأخير، ويعاني في الوقت الحالي من اصابة تبعده عن الملاعب لأربع اشهر علي الأقل .


اخبار ريال مدريد

  | في أحصائية أجرتها أحد المواقع الألكتروني، يعيش الحكام الأسبان حالة من  القلق بعد الهجوم الكبير عليهم واتهامهم بالميل للفرق الكبيرة ذات التاريخ مثل برشلونة  وريال مريد علي حساب الفرق الأخرى، وتقول الأحصائية أن ريال مدريد صاحب نصيب الأسد من ضربات الجزء التي أحتسبت لصالحه منذ موسم 2011/2012 إلى الأن حيث بلغت ضربات الجزاء المتحتسبة لصالحه حوالي 46 ضربة أما برشلونة فوصلت ضربات الجزاء إلى حدود 45 ضربة جزاء .

اخبار ريال مدريد | على جانب اخر، أشتكي ا نشبت أزمة كبيرة بين الأتحاد الكولومبي وفريق ريال مدريد بسبب اصابة نجم المنتخب  خاميس رودريجيز  خلال مشاركاته مع الفريق في الاسابيع الماضية، وذلك قبيل ايام من  المباراة الهامة التي تنتظر الفريق الكولومبي امام نظيره الأكوادوري في تصفيات كاس العالم 2018 بروسيا

اخبار ريال مدريد .. أيسكو انا السبب في وضعي بريال مدريد

 لم يلقي أيسكو اللوم علي مدربيه بسبب عدم مشاركته في المباريات مع ريال مديد بانتظام منذ مجيئه إلي الفريق، حيث اكد انه لم يقنع 3 مدربين بمكان اساسي في الفريق رغم انه شارك كثير في عهد كارلو أنشيلوتى، وأضاف أيسكو انه كان بامكانه الرحيل إلي نادى أخر واللعب بشكل منتظم لكن يريد المنافسة في ريال مدريد مع أفضل اللاعبين.

زيدان فخور بلاعبي ريال مدريد رغم التعادل

 قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الأسباني انه يمتكل أفضل لاعبين العالم في كرة القدم، واوضح انهم لايزال لديهم الشغف بالكرة وانهم مثل الاطفال في حب كرة القدم لكن محترفين ويملكون روح الفوز وأنه واثق من تخطي فريقه لتلك المرحلة، وأكد زيدان ان لاعبية يحاولون التطور دائماً، وعن عدم أستدعاء كريم بنزيما للمنتخب الفرنسي اكد انه لا يتدخل في عمل المدير الفني للمنتخب الفرنسي وليس له علاقة بما باختياريته.

خايمس سيعود في مباراة ريال بيتيس

 اكد الجهاز الطبي لنادى ريال مدريد الاسباني ان اصابة الدولي الكولومبي خايمس رودريغز طفيفه وستحتاج إلي راحية أسبوع ومن المتوقع ان يعود اللاعب الكولومبي إلي صفوف ريال مدريد في الجولة القادمة في الدوري امام ريال بتيس، وكان خايمس قد أصيب خلال مباراة أيبار ضد ريال مدريد في الجولة السابقة من الدوري الدوري الاسباني لكرة القدم .. ....
التسميات:
واتساب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق